Skip to main content

النجم محمد رمضان ،الفنان الأكثر شعبية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا الذي يتابعه 25 مليون متابع على انستغرام سفيراً لمنطقة الشرق الأوسط.

تعين الشركة اليابانية CROOZ Blockchain Lab للعبة اليابانية الإلكترونية

PROJECT XENO

النجم محمد رمضان ،الفنان الأكثر شعبية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا الذي يتابعه 25 مليون متابع على انستغرام

سفيراً لمنطقة الشرق الأوسط.

تعين الشركة اليابانية CROOZ Blockchain Lab للعبة اليابانية الإلكترونية

PROJECT XENO

النجم محمد رمضان ،الفنان الأكثر شعبية في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا الذي يتابعه 25 مليون متابع على انستغرام

سفيراً لمنطقة الشرق الأوسط.

 خارج اليابانPROJECT XENOترويج

حتى الآن، حظي PROJECT XENO باهتمام كبير في اليابان ، مما أدى إلى وجود نسبة كبيرة من المستخدمين اليابانيين. ومع ذلك ، فإن تركيزنا المستقبلي سيكون على الترويج الدولي ، بهدف تجاوز 50٪ من المستخدمين في الخارج بحلول نهاية العام. سنركز استراتيجيًا على المناطق التالية:

  • الأسواق الرئيسية: اليابان، كوريا الجنوبية، تايوان، أمريكا الشمالية، والصين، والمعترف بها كأكبر أسواق محتوى ألعاب الهاتف المحمول ألعاب (web2) في العالم.
  • الفلبين: منطقة محورية لألعاب web3 ، تساهم بشكل كبير في توسيع قاعدة مستخدمينا.
  • الشرق الأوسط: مركز رائد في الساحة العالمية للرياضات الإلكترونية. نهدف إلى بناء مجتمعات مزدهرة من خلال سفراء مؤثرين و بطولات رياضية إلكترونية عالية الجودة ، مما يمهد الطريق لتوسع السوق في هذه المنطقة.

يضمن هذا النهج التزامنا بتعزيز النمو في هذه المناطق الحاسمة ويتوافق مع رؤيتنا للمشاركة العالمية الواسعة النطاق.

الترويج في منطقة الشرق الأوسط

مع تعيين الفنان محمد رمضان سفيرًا ، تستعد PROJECT XENO لزيادة جهودها التسويقية في الشرق الأوسط. وقد أثارَت المملكة العربية السعودية ، على وجه الخصوص ، حماس الاستثمار في قطاع الألعاب ، مع خطط طموحة لضخ حوالي 5 تريليون ين في الألعاب والرياضة الإلكترونية ، إلى جانب حصة كبيرة من صندوق حكومي في شركة ألعاب يابانية كبرى.

 

يُعد الفنان محمد رمضان أحد أشهر الفنانين في الشرق الأوسط ، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة. سيساعد تعيين الفنان محمد رمضان في الترويج لـ PROJECT XENO للجماهير واللاعبين في الشرق الأوسط. كما سيعمل مع PROJECT XENO على تطوير محتوى وأحداث جديدة تلبي اهتمامات الجمهور العربي.

 

تسعى PROJECT XENO إلى الاستفادة من الحماس المتزايد لألعاب الفيديو في الشرق الأوسط. تخطط الشركة لزيادة استثماراتها في المنطقة وإقامة شراكات مع الشركات المحلية. كما تخطط لتنظيم بطولات رياضية إلكترونية كبيرة في المنطقة.

 

تعتقد PROJECT XENO أن الشرق الأوسط هو سوق ناشئ جذاب للألعاب. تتمتع المنطقة بقاعدة جماهيرية كبيرة من اللاعبين ، وتشهد نموًا سريعًا في قطاع الألعاب. تتوقع الشركة أن يستمر هذا النمو في المستقبل ، مما يجعل الشرق الأوسط سوقًا مهمًا لألعاب الفيديو.

 

يعزز هذا الزخم مهرجان الرياض للرياضات الإلكترونية والألعاب “Game8: The Land of Heroes” في الرياض في الفترة من 6 إلى 9 يوليو 2023 ، بإجمالي جوائز ضخمة تتجاوز 30 مليون دولار أمريكي ، مما يجعله رائدًا في صناعة الرياضات الإلكترونية العالمية.

 

تُعد PROJECT XENO لعبة مصممة خصيصًا للرياضات الإلكترونية ، والــحرص على تصميم المعارك العادلة ، والاستراتيجية ، والتكتيكات. يسعدنا أن نعلن عن المسابقات القادمة في الرياضات الإلكترونية المخطط لها في اليابان (أكتوبر 2023) والفلبين (نوفمبر). في ضوء تعيين الفنان محمد رمضان سفيرًا للشرق الأوسط ، فإننا ملتزمون بتحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم تطبيق اللعبة ، والموقع الإلكتروني ، والسوق ، والبيانات الفنية باللغة العربية. بالإضافة إلى ذلك ، نعمل بجد على تطوير العديد من الألعاب الترويجية بهدف استضافة أحداث الرياضات الإلكترونية في المنطقة ، مما يعكس التزامنا بالمجتمع المزدهر للألعاب في الشرق الأوسط.

PROJECT XENOعن لعبة

PROJECT XENO  هي لعبة إستراتيجية PvP (لاعب مقابل لاعب) قائمة على blockchain مع جوانب GameFi و e-sports. يمكن للاعبين الذين يمتلكون شخصيات NFT كسب الرموز المميزة و NFTs من خلال لعب اللعبة. يمكن للاعبين تداول NFTs بسلاسة من خلال محافظ التشفير والأسواق.

 

لمزيد من المعلومات عن PROJECT XENO ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ومتابعة أحدث الأخبار على Twitter (X).

 

الموقع الإلكتروني:  http://project-xeno.com/

تويتر:X

 

النسخة اليابانية: https://twitter.com/PROJECTXENO_JP

 

النسخة العالمية: https://twitter.com/PROJECTXENO_GLB

 

CROOZ Blockchain Lab Incعن شركة

شركة CROOZ Blockchain Lab Inc.، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Crooz Inc. ، تتخصص في تقديم خدمات شاملة في قطاع FINTECH ، بالإضافة إلى التخطيط وتشغيل ألعاب NFT.

 

https://croozbl.co.jp

 

تطور شركة Crooz Inc. مجموعة واسعة من خدمات الإنترنت، تركز على موقع التسوق الإلكتروني SHOPLIST.com من CROOZ ومجالات ترفيهية أخرى مثل التسوق والألعاب ، دائمًا في انسجام مع العصر.

https://crooz.co.jp

 

للاستفسارات حول هذا البيان، يُرجى التواصل مع قسم العلاقات العامة في “شركة كروز”: موروتو، سايتو.

 

البريد الإلكتروني: crooz_pr@crooz.co.jp

 

 

  اسم الشركة Crooz Inc
العنوان :مبنى إيبيسو اس إس، 4-3-14 إيبيسو، منطقة شيبويا، طوكيو.
تأسست :٢٤ مايو ٢٠٠١.
رأس المال :٤٦٠.١٦ مليون ين (مارس ٢٠٢٢).
الأنشطة التجارية :شركة قابضة مسؤولة عن وضع استراتيجية الإدارة لمجموعتنا، والاستثمار في الشركات التابعة، ودعم تأسيس وتنفيذ الأهداف الإدارية.


  اسم الشركة CROOZ Blockchain Lab Inc.
العنوان :مبنى إيبيسو اس إس، 4-3-14 إيبيسو، منطقة شيبويا، طوكيو.
تأسست :١٩ سبتمبر ٢٠١٨.
رأس المال :٤٠ مليون ين (مارس ٢٠٢٢، بما في ذلك الاحتياطيات الرأسمالية).
الأنشطة التجارية : خدمات التخطيط والاستشارات في قطاع التكنولوجيا المالية (FINTECH) وخدمات تخطيط وتشغيل الألعاب غير القابلة للاستبدال (NFT).