Skip to main content

تم الإعلان عن إدراج الرمز التابع لـ “PROJECT XENO (بروجيكت زينو)”، وهو رمز تشفيري (GXE)، على منصة تداول الأصول الرقمية “BITPOINT”. ستقام أيضًا حملة احتفالية بمناسبة الإدراج!

تم اتخاذ قرار إدراج الرمز (GXE)، الذي يصدره شركة “EPOCH FACTORY”، والتي تدير “PROJECT XENO”، على منصة تداول الأصول الرقمية “BITPOINT”، التي تتبع مجموعة “SBI”. الرمز (GXE) هو الرمز الذي يتداول في لعبة NFT “PROJECT XENO” والتي تديرها شركة “EPOCH FACTORY”. نظرًا لأن اليابان تعتبر منطقة تركيز رئيسية لـ “PROJECT XENO”، يُعتقد أن إدراج الرمز (GXE) على منصة “BITPOINT” التابعة لمجموعة “SBI” في اليابان سيؤثر إيجابًا على تحسين راحة المستخدم. يتوقع أن يزيد الإدراج الحالي للرمز (GXE) من وعيه في ضوء هذا الإعلان، وسيستمر في توسيع نطاق التعامل به من أجل تحسين راحة المستخدمين في المستقبل.

“BITPOINT” هي منصة تداول الأصول الرقمية التي يديرها “BITPoint Japan” وهي شركة تابعة لمجموعة “SBI Holdings”، وهي شركة يابانية مدرجة في البورصة. توفر “BITPOINT” تشكيلة واسعة من أساليب التداول بما في ذلك التداول الفعلي، وخدمات الإقراض، وخدمات التداول المتكرر، بالإضافة إلى التعامل مع 17 عملة رقمية مختلفة بما في ذلك بيتكوين (BTC) وإيثيريوم (ETH) وغيرها.

حملة احتفالية بمناسبة الإدراج على “BITPOINT”

بمناسبة إدراج الرمز (GXE) على “BITPOINT”، ستقام حملة احتفالية خاصة تتضمن خمس حملات:

1. حملة فتح الحساب
2. حملة تسجيل الدخول
3. حملة الشراء
4. حملة زيادة الأرباح من الإقراض
5. حملة متابعة وإعادة التغريد على تويتر

لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة صفحة حملة احتفالية الإدراج على “BITPOINT”.
– موقع “BITPOINT”: https://www.bitpoint.co.jp/
– صفحة حملة “BITPOINT”: https://www.bitpoint.co.jp/news/campaign/
– حساب تويتر الرسمي لـ “BITPOINT”: https://twitter.com/BITPointJP